الرئيسية - إقليمي - الخازوق الامريكي يضرب مجددا..السعودية وقعت في فخ صدام حسين في الكويت وبانت البشائر
الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حاكم الدولة السعودية والذي يعاني من عدة أمراض ومن بينها الزهايمر

الخازوق الامريكي يضرب مجددا..السعودية وقعت في فخ صدام حسين في الكويت وبانت البشائر

افادت مصادر مطلعة على ما يدور في اروقة الدوائر الرسمية داخل البيت الابيض الامريكي ان المملكة العربية السعودية طلبت وبشكل رسمي سحب مبلغ 140 مليار دولار من الاحتياطي النقدي الخاص بها والمودع في البنوك الامريكية ولكن….. جوبه هذا الطلب السعودي بالرفض الا اذا اذعنت السعودية للشروط التالية :

1-الإعتراف بإسرائيل بشكل علني وطي صفحة القضية الفلسطينية والعمل على تحقيق هذا الطلب ضمن دائرة حلفاء السعودية مما يعني مستقبلا ان نرى العلم الاسرائيلي تحت قبة الجامعة العربية دون قيد او شرط.

2-فتح تحقيق بإستخدام القنابل المحرمه التي استخدمتها طائرات تحالف العدوان السعودي ضد الشعب اليمني وتحمل المسؤولية الكاملة امام المجتمع الدولي مما يضع المملكة امام احتمال استخدام الفصل السابع ضدها مستقبلا ومما يعني مجددا استخدام القوة العسكرية ضد المملكة العربية السعودية تمهيدا لتقسيمها والاستيلاء على النفط العربي ضمن سيناريو قديم متجدد تحت عنوان النفط مقابل الغذاء بعد دمار المملكة على يد حلفائها القدامى..

وهذا يفسر التصريحات الصادمة لمحمد بن نايف في حق الهارب عبد ربه منصور هادي بانه لاقيمة ولا اهتمام له وكل ما يهم الان هو سلامة الاراضي السعودية كدليل تورط السعودية في حرب سترتد عليها بالدمار وزوال حكم ال سعود .

بانوروما الشرق الأوسط 

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك